من نحن

ما يميزنا

شركة إتجاه الإرشادية هي شركة إرشاد تركز على تنمية الموارد البشرية. خدماتنا الإرشادية متوفرة للشركات، الأفراد والطلاب، وهي مدعومة بقسمي المسؤولية الإجتماعية والاستشارات التجارية. يمكن اختصار خدمات إتجاه في ما يلي:

١. خدمات المؤسسات
أ. تطوير الشباب
ب. الاستشارات التجارية
ج. الإرشاد التجاري
د. استشارات المسؤولية الاجتماعية

٢. خدمات الأفراد
أ. إرشاد الطلاب
ب. إرشاد الشركات الصغيرة
ج. الإرشاد الشخصي

يتمتع مستشارو إرشاد بخبرة متخصصة في مجال الاستشارات وإرشاد الطلاب، الإرشاد الوظيفي، الشجصي و التجاري. إضافة إلى ذلك، فإن لدى مستشارينا خبرة واسعة وميدانية في الاستشارات التجارية واستشارات المسؤولية الاجتماعية تغطي قطاعات ومواقع جغرافية مختلفة، مما يعطي إتجاه نطاقا واسعا من المعرفة في هذه المجالات.

مهمتنا

توفير أعلى معايير الخدمة لعملائنا، وتسليحهم وتوجيههم لمعرفة أهدافهم وتحقيقها.

رؤيتنا

أن نصبح الشركة الرائدة في مجال الإرشاد في الشرق الأوسط.
نؤمن بتمكين الافراد

يحقق الطلاب، الموظفون والمدراء نجاحا اكبر عندما تقدم لهم الادوات المناسبة الاشخاص الناجحون ينشءون شركات ناجحة،و هدفنا في اتجاه هو أن نمهد الطريق للأفراد والشركات لتحقيق أهدافهم.

فريق العمل

في إتجاه، فريق عملنا هو أهم أصولنا وهدفنا هو التوفير المتناغم لاأفضل الخدمات لعملائنا.

الخبرة المحلية

إتجاه شركة سعودية ذات دراية شاملة بالسوق المحلية والطريقة التي تتم فيها مزاولة الاعمال في هذا الجزء من العالم. بالمقارنة بالمستشارين الدوليين ، إن مستشارينا من المنطقة، ولديهم فهم عميق للسوق المحلية وللمجتمع.

التفاني

نقدم لعملائنا الكرام خدمة لا مثيل لها عن طريق فهم أهدافهم واحتياجاتهم ومن ثم تخصيص مواردنا لخدمتهم خلال جميع مراحل المشروع.